تنزيل افضل 5 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تسبب فيروسات الكمبيوتر أضراراً وتأثيرات سلبية على أنظمة الكمبيوتر وبيانات المستخدمين الذين لا يوجد لديهم أي برامج مضادة للفيروسات على الكمبيوتر، او لا يوفر برنامج مكافحة الفيروسات الموجود لديهم على المستوى المطلوب من الحماية. نقدم لكم بهذه المقالة مجموعة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا لعام 2024.


تنزيل برامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات مجانا
برامج مكافحة الفيروسات

ماهي برامج مكافحة الفيروسات

تُعد برامج مكافحة الفيروسات من البرامج الاساسية للكمبيوتر التي تهدف إلى حماية نظام الكمبيوتر والأجهزة الذكية من البرمجيات الضارة، بما في ذلك الفيروسات والديدان وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات الإلكترونية، تقوم هذه البرامج بتحليل الملفات ورصد الأنشطة الغير مشروعة لتحديد وإزالة البرامج الضارة. وإليك أشهر 5 برامج مضادة للفيروسات

برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

برنامج Avast Free Antivirus

يُعتبر برنامج أفاست من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر حيث أنه يوفر حماية أكثر فاعلية لمكافحة جميع أنواع الفيروسات، ويحتوي البرنامج على ماسح ضوئي دقيق وسريع بحثًا عن الفيروسات المخفية في الكمبيوتر وبرنامج الفدية والبرامج الضارة وبرامج التجسس وغيره. يساعدك Avast على تأمين شبكة Wi-Fi المنزلية وحمايتها من المتسللين، والحفاظ على كلمة المرور والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت. تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Avast من الموقع الرسمي مجانا.


برنامج ESET NOD32 Antivirus

يعد ESET NOD32 واحد من اشهر برامج مكافحة الفيروسات المجانية في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والتهديدات الخارجية وهجمات القراصنة والبرامج الضارة المخبأة في الجهاز ، ويوفر البرنامج حماية شاملة للكمبيوتر حيث أنه يحتوي على العديد من الأدوات المختلفة مثل ماسح ضوئي مضاد للفيروسات، ومكافحة برامج التجسس ، بالإضافة إلى بعض الأدوات الأخرى. كما يوفر البرنامج خيار الرقابة الأبوية لحظر محتوى معين عندما يتصفح الأطفال على الإنترنت. تحميل برنامج مضاد الفيروسات ESET NOD32 من الموقع الرسمي مجانا.


برنامج Norton Antivirus

يوفر هذا البرنامج حماية قوية ضد جميع أنواع الفيروسات التي تأتي عن طريق الإنترنت والبرامج المنسوخة والوسائط القابلة للإزالة ، كما يتم التحقق من الملفات التي يتم تحميلها من قبل المستخدم، ويحمي جهاز الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس والتصدي للتهديدات وأي هجمات خارجية. يوفر البرنامج ايضاً حماية الخصوصية على الإنترنت. تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Norton مجانا.

برنامج AVG AntiVirus

يقدم AVG AntiVirus مستوى عالي من الحماية الأساسية للكمبيوتر لمكافحة جميع أنواع الفيروسات ، حيث ويوفر AVG AntiVirus تحليل دقيق ومتقدم لاكتشاف الفيروسات الحديثة، ويحمي جهاز الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس وبرنامج الفدية وفيروس حصان طروادة والجذور الخفية والأنواع الأخرى. ويتضمن البرنامج على ماسح ضوئي لمكافحة الفيروسات، وماسح الويب والبريد الإلكتروني من الروابط والتنزيلات ومرفقات البريد غير الآمنة. تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG من الموقع الرسمي مجانا.

برنامج McAfee AntiVirus

مكافي انتي فايروس: من البرامج المعروفة في مجال مكافحة الفيروسات التي توفر أقصى حماية للكمبيوتر ضد التهديدات الخارجية أو الهجمات الإلكترونية ، ويستخدم McAfee تقنية حديثة قادرة على اكتشاف الآلاف من الفيروسات الجديدة ، ويعمل البرنامج على إزالة كافة البرامج الضارة والفيروسات من الكمبيوتر وتنظيف النظام. كما يتيح لك ميزة الرقابة الأبوية لمنع عرض محتوى معين عندما يتصفح الأطفال على الإنترنت. تحميل برنامج مكافحة الفيروسات McAfee من الموقع الرسمي مجانا.
في أمان الله.

إرسال تعليق

هناك 1 من التعليقات:

  1. Norton Antivirus software is designed to detect, prevent, and remove malware, viruses, and other numerous threats from your Computer.

    ردحذف

.Copyright © 2024 cnetjo.blogspot.com All Rights Reserved