تحميل افضل 5 برامج لتنظيف الكمبيوتر وتسريع ادائه 2021

اذا كنت تبحث عن برنامج متكامل في تنظيف الكمبيوتر الخاص بك وتسريع ادائه ، اخترنا لك افضل 5 برامج لتنظيف الكمبيوتر من الملفات والسجلات الغير هامة في نظام الويندوز وحذف البيانات الزائدة التي تسبب بطئ الكمبيوتر.

تحميل برامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة والضارة
برامج تنظبيف الكمبيوتر

يعتبر برنامج تنظيف الكمبيوتر من البرامج الاساسية التي يجب توفره على نظام الويندوز لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه كلما قل اداؤه، وابقائه يعمل بافضل اداء.

ويساعدك برنامج تنظيف الكمبيوتر على ايجاد الملفات والبيانات المسجلة الغير ضرورية في الكمبيوتر ويقوم بتنظيفها وازالتها، من الجهاز وتحسين سرعته.

برامج تنظيف الكمبيوتر

يشمل كل برنامج من البرامج الموجودة أدناه على جميع الأدوات اللازمة لتنظيف الكمبيوتر.

  1. برنامج IObit Advanced SystemCare Free

    يعد برنامج IObit Advanced SystemCare Free من برامج تنظيف الكمبيوتر التي تساعدك على تنظيف النظام وتحسين، وتسريع الكمبيوتر ، ويحتوي البرنامج على مجموعة من الادوات المهمة لتنظيف بيانات وسجلات النظام الغير ضرورية، وتحرير الذاكرة المؤقتة ومساحة القرص من اي ملفات زائدة وازالتها نهائياً.


  2. برنامج CCleaner

    برنامج سي كلينر - CCleaner احد افضل واشهر البرامج المجانية في تنظيف جذور البرامج المتبقية وتسريع النظام ، حيث يحتوي البرنامج على ادوات عديدة تمكنك من ايجاد وازالة ملفات وبيانات النظام والسجلات التي تقلل من بطئ سرعة الكمبيوتر.


  3. برنامج Glary Utilities Pro 5

    يتضمن برنامج Glary Utilities Pro 5 على جميع الادوات الشاملة لتنظيف الكمبيوتر حيث يغنيك عن استخدام اي برنامج اخر ، ويتميز هذا بتحسين سرعة اداء الكمبيوتر باقصى حد، واجراء الاصلاحات على النظام ، والكثير من المميزات القوية في هذا البرنامج.


  4. برنامج AVG TuneUp

    برنامج AVG PC Tuneup من البرامج المعروفة في تنظيف جهاز الكمبيوتر من البيانات المؤقتة، والبرامج الغير هامة التي ليس لها فائدة على الجهاز، وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص.


  5. برنامج Wise Care 365

    يحافظ برنامج Wise Care 365 على استقرار الكمبيوتر من خلال مجموعة من الادوات للمساعدة في تنظيف وتسريع الكمبيوتر البطيء وتحرير اكبر مساحة ممكنة على القرص الثابت.


شاهد ايضاً..

في أمان الله.

إرسال تعليق

هناك 0 من التعليقات:

.Copyright © 2024 cnetjo.blogspot.com All Rights Reserved