افضل 5 مواقع لتخفيض وضغط حجم الصور والحفاظ على جودتها

اخترنا لكم عدة مواقع لضغط صور gif jpeg png jpg مع الحفاظ على الجودة الاصلية لها، افضل 5 مواقع ضغط الصور وملفات pdf والتقليل من احجامها الى اصغر حجم ممكن مع الحفاظ على بكسل الصورة. هذه المواقع مختارة بدقة لتصغير حجم الصور باعلى واقصى جودة ممكنة.


افضل موقع ضغط الصور pdf gif jpeg png jpg بجودة عالية

افضل مواقع لتصغير حجم الصور والحفاظ على جودتها

1. موقع ضغط الصور tinypng

اخترنا هذا الموقع tinypng كأحد اول وافضل المواقع التي قد تقوم بضغط حجم الصور بصيغة jpg و png مع الحفاظ على جودتها، وبأمكانك ان تضغط الصورة اكثر من مرة للحصول على حجم اقل للصورة.

2. موقع ضغط الصور iloveimg

هذا الموقع iloveimg اعطيه لقب الموقع المميز لضغطه للصور بشكل رهيب تستطيع من خلاله ضغط الصور بالصيغة jpg و png و gif ذات الحجم الكبير وتحويلها الى اخفض واصغر حجم ممكن مع الحفاظ من جودتها العالية والاصلية.

3. موقع ضغط الصور compresspng

compresspng احد افضل المواقع قد تجدها على الانترنت لضغط الصور بصيغ متعددة jpeg و jpg و png و pdf مع الحفاظ على بكسل الصور.

4. موقع ضغط الصور imagecompressor

موقع imagecompressor هذا الموقع من ضمن احسن المواقع لضغط الصور بصيغ متعددة وهو شبيه بالموقع السابق، ولكن يعطيك هذا الموقع ميزة التحكم مباشرة بالصورة ومشاهدة الحجم المناسب لك قبل تنزيلها.

5. موقع ضغط الصور compressimage

compressimage اخترناه خامس احد المواقع المفضلة بمجال ضغط الصور وتقليل من حجم الصورة الكبيرة بعدة صيغ.
جميع مواقع ضغط الصور المذكورة في هذا الموضوع هي افضل 5 مواقع بعد تجربتها ومقارنتها بمواقع اخرى ويمكنك ضغط صورك وملفاتك من خلالها.
في أمان الله.

إرسال تعليق

هناك 0 من التعليقات:

.Copyright © 2024 cnetjo.blogspot.com All Rights Reserved